شباب الدراما: “محمد على رود” منصة للانطلاق

أكد مجموعة من شباب الدراما التلفزيونية الخليجية ان تجربتهم في مسلسل ” محمد علي رود” يمثل منصة حقيقية للانطلاق بعيدا في فضاء الحرفة الفني، مشيرين الى اهمية التجربة في منحهم العمل الى جوار قامات فنية وتاكيد أهمية الادوار والشخصيات التى تصدوا لتقديمها. وكم اخر من الاشارات التى ياتى في مقدمتها الاسناد الانتاجي العالي المستوى لهذا العمل الذى يعتبر الاضخم ويجمع اكبر حشد من نجوم الدراما الخليجية .


وقالت الفنانة الشابة حصة النبهان: “منذ اللحظة الاولي التى لقراءتي النص اكتشفت أننى امام شخصية استثنائية ثرية بالتفاعلات وهو ما حفزنى لخوض التجربة، بالاضافة الى ذلك الكم المتميز من النجوم والاسماء والقامات الفنية الكبري مثل سعد الفرج ومحمد المنصور وجاسم النبهان، باختصار شديد العمل فضاء خصب من التميز ومحطة تؤسس لمنطقة انتاجية عالية المستوى، وقد قاد التجربة الى بر النجاح المنتج عبدالله بوشهري وايضا المخرج الفنان مناف عبدال.

بدوره قال مشاري المجيبل: “المسلسل يمثل منصة حقيقية للانطلاق في فضاءات بعيدة ثرية بالمضامين . سواء عبر النص او الشخصيات وايضا من خلال الفرص للوقوف امام اجيال الحرفة الفنية . وقد درجنا في النسبة الاكبر من الاعمال الفنية ان يكون حضور الشباب بمثابة “تكملة عدد” ولكننا  امام بطولة افقية يحصدها الجميع وبشكل متساوٍ وعميق . وهنا اشيد بفريق العمل ومن قبلهم الكاتب المتميز محمد انور محمد.

من جهتها قالت الشابة سعوده: “سعادتى اولا بالنجاح الذى راح يحصدة هذا العمل منذ الحلقة الاولي . ونحن اليوم في العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك فان العمل لا يزال يحصد النجاح والاقبال وايضا الكتابات النقدية الايجابية . في هذا العمل اكبر حشد من اجيال الحرفة الفنية ليس على صعيد الكويت بل دول مجلس التعاون الخليجي . والشخصية التى اقدمها حاضرة ومنذ الحلقة الاولي وتعبر عن نبض الشباب في تحقيق احلامهم وامالهم في عمل ثري بالشخصيات والقضايا والمضامين وايضا الاحتراف العالي على صعيد الاخراج القادر على خلق هذا التناغم والهارمونى بين الاجيال، واشير هنا الى انها من المرات النادرة التى اشارك بها بعمل يجمعنى مع والدتى الفنانة مى البلوشي وهو امر يزيدنى سعادة بالاضافة الى وقوفي امام قامات مثل سعد الفرج ومحمد المنصور وجاسم النبهان وهيفاء عادل وفاطمة الحوسنى وخالد امين وكم اخر من النجوم والاجيال” .


وقالت الفنانة مني حسين: “حينما اتصل بى المنتج عبدالله بوشهري والمخرج مناف عبدال شعرت باننى امام تحدٍ كبير خصوصا وانا اعرف نوعية الاعمال التى يقدمها هذا الثنائي واعترف باننى كنت امام شخصية عميقة وثرية ومشبعة بالتفاعلات والنبض والاحاسيس . حيث اجسد الابنة الكبري للنوخذة شهاب التى يقدمها النجم القدير محمد المنصور وايضا زوجته في المسلسل النجمة الاماراتية القديرة فاطمة الحوسني، من هنا تاتى التحديات في المضي بالشخصية التى تعانى من احاسيس كثيرة واحلام تريد تحقيقها وسط ظروف اجتماعية قاسية في تلك المرحلة الزمنية التى تعود الى الاربعينيات من القرن الماضي” .


Leave a Reply

Your email address will not be published.


*