علي الريس: أثمن جهود وزارات الاعلام الخليجية في مواجهة “كوفيد 19”

ثمن مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية علي الريس الجهود البناءة الى قامت بها وزارة الاعلام الكويتية – دولة المقر – ووزارات الاعلام في دول مجلس التعاون الخليجي لمواجهة فيروس – كورونا المستجد كوفيد 19 – .
واشاد الريس بالاجراءات الاحترازية التى اتخذتها دول المجلس في مواجهة هذة الجائحة مؤكدا بان الاعلام بكافة قطاعاته الرسمية والخاصة في دول المنطقة سخر كافة جهودة من اجل دعم الاجراءات الاحترازية والوقوف الى جوار بقية القطاعات ومن بينها وزارات الصحة والداخلية والدفاع والتجارة والخارجية وغيرها من القطاعات التى راحت تتلاحم كفريق واحد .


وأكد ان الاعلام الكويتي حقق حضورا لافتا وعبر كافة قطاعاته سواء الاذاعة او التلفزيون او الاخبار والبرامج السياسية وغيرها من القطاعات التى كانت ومنذ اليوم الاول في الصف الاول من المواجهة مع فيروس كورونا المستجد، كما اثنى على الشفافية العالية التى تعامل بها الاعلام في دول المنطقة لتقديم المعلومة وبعدة لغات ولهجات من اجل تغطية رقعة المواطنيين والمقيمين على حد سواء .

وشدد الريس على أن المؤسسة ومنذ اندلاء جائحة كورونا راحت تقدم الرسائل التوعوية والفلاشات الاعلامية التى غطت كافة القضايا والموضوعات من اجل تقديم اسناد اعلامي مكمل لمسيرة وجهود الاعلام في دول المنطقة . مثمنا التعاون الكبير من قبل كافة الفنانيين والاعلاميين من اجل انجاز تلك الفلاشات والرسائل والنتاجات الاعلامية التى حققتها المؤسسة على مدي الاشهر الماضية مشيرا لعدد من الاعمال الجديدة التى في طور التحضير والانجاز والتى يظل محورها الاساسي مواجهة فيروس كورونا المستجد .
وفي ختام تصريحه قال: “ستظل مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك هى البيت الاعلامي للمواطنيين والمبدعين والفنانيين والاعلاميين الخليجيين: .


Leave a Reply

Your email address will not be published.


*