أحمد الجسمي: الدراما الاماراتية دعم لمسيرة الفن العربي

شدد النجم الاماراتي القدير احمد الجسمي على ان ان الدراما التلفزيونية الاماراتية تمثل دعما واسنادا للدراما العربية، والعلاقة بينها وبين تلك القطاعات الابداعية ليست بالعلاقة التنافسية بقدر ما هي علاقة تكاملية تُثري بعضها الاخر من اجل متعة المشاهد والتعبير عن قضايا الانسان والمجتمع العربي .


واضاف: ” أشعر بالسعادة الغامرة للحضور الرائع لعدد من الاعمال الدرامية الاماراتية التى راحت تحتل موقعها البارز على خارطة القنوات المحلية والخليجية على حد سواء، بكل ما تحمل من تميز وتنوع يكاد يغطي مختلف المفردات الابداعية من دراما اجتماعية الى تراثية وكوميدية وغيرها بالاضافة الى الاعمال الكارتونية حيث باتت تحتل موقعها البارز على خارطة الانتاج التلفزيوني .

ووجه الجسمي تهنئته بمناسبة قرب انتهاء شهر رمضان المبارك واقتراب عيد الفطر المبارك قائلًا: “ابارك للجميع وادعوا اللة صادقا ان يزيل هذة الغمة عن العالم كما اثنى على الجهود التى بذلتها دول المنطقة والعالم من اجل مواجهة جائحة كورونا . واشيد بالدعم والاسناد الذى قدمته وزارات الاعلام والقنوات الفضائية في دول الخليج العربية من اجل دعم واسناد صناعة الدراما التلفزيونية مما يمنح تلك الاعمال وصناعها من منتجين وكتاب ومخرجين وفنانيين وفنيين للاستمرارية . ودعم الدعم والاسناد الذى ننظر الية بكثير من التقدير” .

وعن جديدة للموسم المقبل كشف: ” اقرأ حاليا مجموعة نصوص وهكذا الامر على صعيد المسرح الذى اعتبره بيتى الاول، وامامي في فرقة مسرح الشارقة الوطني مجموعة من الاستحقاقات الفنية التى نحضر لها، واعتقد من السابق لاوانه الحديث عن جديدي في هذة الفترة .


Leave a Reply

Your email address will not be published.


*