أحمد النجار: تقبل الجمهور أمر مخيف واختياراتي القادمة بكتشفها معاكم

ترك بصمة جميلة في مسلسل “جمان” و “فوفو” صدفة
أحمد النجار: تقبل الجمهور أمر مخيف واختياراتي القادمة بكتشفها معاكم

* الثنائيات حلوة ولكن احيانا تكون ضعيفة !
* “من حقي أحب” جديدي وشخصيتي مختلفة
* علياء الكاظمي لها كل التقدير كتاباتها جميلة وخالد جمال والرفاعي ماقصروا

 

حاورته آلاء الوزان

أحمد النجار شاب مجتهد يحب التمثيل والمجال الفني كثيرا ، وسعى حتى استطاع ان يصل لقلوب الجماهير في دور ترك بصمة جميلة في مسلسل “جُمان” الذي يعرض حاليا في حلقاته الاخيرة على قناة الـ mbc من تأليف الكاتبة علياء الكاظمي واخراج خالد جمال..
“جريدة الروضتين” حرصت على محاورة النجار عن هذا العمل والقادم لانه يستحق الاهتمام والتشجيع، فكانت اجاباته كالتالي:

* اللي يعرف أحمد النجار عدل يدري انه مو يديد على المجال الفني ..؟ شنو كانت العقبات “اللي” جعلتك ما تنشهر بسرعة..؟
– ما كان في عقبات كثر ما ان الموضوع يحتاج علاقات ومعارف في الوسط لا اكثر..

* شنو اضافلك “فواز” بمسلسل “جُمان” اللي تشارك في بطولته..؟
– بالتأكيد الدور والعمل أضافا لي الكثير، وأنا كنت متخوف من تقبل الجمهور لي ومن عدمه،خصوصا بأول ظهور.. ولكن بالعكس وجدت ان الناس احبتني وعرفتني جيدا من هذا الدور، واعتبر ذلك مكسبا لي.

* كيف تم اختياك؟؟
– عن طريق المخرج والمنتج خالد الرفاعي فهو من رشحني للمخرج خالد جمال ، والاثنان اكن لهما كل احترام واقدم لهما من خلال جريدتكم شكرا خاصا على هذه الثقة التي منحوني اياها و “ما قصروا”..

* مارأيك بالثنائيات الفنية في الاعمال.؟ – الثنائيات “حلوة”.. ولكن بوجهة نظري التنويع مطلوب لانه يصقل ويطور مهارات الارتجال لديّ.. فمثلا انا استطيع ان اُكوِّن مع (أ ) ثنائي رائع ،وربما مع (ب) و ( ج ) اخفق فـ يكون ثنائي ضعيف او “موحلو” ، فأحيانا الاختيار يكون غير موفق وهكذا..

* لزمة “فوفو” في المسلسل من حبيبتك وزوجتك الفنانة ليالي دهراب اللي دايما تناديك فيها هل كانت مكتوبة بالنص؟
– اولا أود ان اشكر الكاتبة الرائعة علياء الكاظمي على هذا النص الجميل فكتاباتها جدا شيقة ومختلفة لها طابع مميز، أما لزمة “فوفو” فخرجت معنا في “البروفات” قالتها لي بالصدفة ليالي، وعجبت المخرج وثبتها ، رغم انني لم اتقبلها في البداية ولكنهم اجمعوا على انها ستخدم الدور و “ستضرب” وتُعَلِّم، وبالفعل أصبحت جميلة، و”إللي” ثبتها أكثر هو ان مشهدي في أول حلقة بأول ظهور لي فيها اطلقت عليّ “فوفو” ، وما كانوا الناس يدرون ان اسمي “فواز” وشنو اسمي إلا بعدين..

– • من بعد هذا العمل هل ترى ان الامر أو الاختيار اصبح صعبًا..؟ وكيف تستطيع ان تحافظ على مستواك الفني..؟
– كيفية المحافظة على مستواي الفي “عاد هذي انا وياكم بنكتشفها” .. و اختياراتي القادمة بالطبع ستكون أصعب لانني لا أريد أن أخسر الجمهور الذي أحبني واحب الشخصية التي قدمتها، وأريدهم دائما يرون مني ما يسرهم..لذلك سأبحث عن الادوار التي تضيف لي من حيث قيمتها ومساحتها والموضوع المقدم..

* راح نشوفك قريب في مسلسل “من حقي أحب” كلمنا عن شخصيتك/ دورك في العمل وأبرز النجوم اللي تجمعك مشاهد معاهم..؟
– سأقدم شخصية طلال طليق “بيبي” التي تجسد دورها الفنانة شيماء سليمان.. وشخصيتي ستكون مختلفة، ومعانا بالعمل نخبة من النجوم منهم: مي البلوشي وسعودة، ريم ارحمة ، عبدالناصر الزاير ، علي كاكولي، حسن المطوع وآخرين،والنعم بالجميع لا أريد ان انسى احدا..

* شنو القادم لرمضان..؟
– إلى الآن، هناك عروض قُدِمت لي ولكن لا يوجد شيء مؤكد .. وان شاءالله سأرسي على الافضل..

* كلمة أخيرة ودك تقولها..؟
– اتمنى ان اكون عند حسن الظن بالجميع دايما في اختياراتي وان أحوز على رضا الجمهور واقدم ادوار مختلفة لارى ردود الافعال ..وكل الشكر للمتابعين “اللي” يثلجون الصدر ويتابعون كل التفاصيل ويهتمون بنا…فلقد إلتمست ردود أفعال “وااايد” جميلة سواء من مواقع التواصل الاجتماعي او في الشارع فالتفاعل يعطي الشخص دافع لتقديم كل ما هو أفضل ويسعد كل فنان..


Leave a Reply

Your email address will not be published.


*